رسايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مفارش قصري... الفخامة في كل جانب بحياتك الفارهة!

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

مفارش قصري... الفخامة في كل جانب بحياتك الفارهة! Empty مفارش قصري... الفخامة في كل جانب بحياتك الفارهة!

مُساهمة من طرف هنية تامر الأحد أكتوبر 24, 2021 10:25 pm

مفارش قصري... الفخامة في كل جانب بحياتك الفارهة! M

المملكة العربية السعودية هي منارة العالم دائمًا وأبدًا، على جميع الأصعدة. في البداية طلَّت كمنارة دينية عظيمة – وما زالت – وحاليًّا هي منارة التقدم والتكنولوجيا، والفخامة في كل شيء وأي شيء. لكن الفخامة توجد الكثير من الأمور والمفردات التي قد تجعلها متجسدة فعلًا في حياة المواطن السعودي. الحكومة قامت بطرفها، وبات على التجّار القيام بطرفهم. وهنا يأتي دور مفارش قصري بالطبع!
مع مفارش قصري، أنت ملك متوَّج لديك فخامتك الخاصة، وقصرك لن يليق بمقامك البديع إلا بالأغطية والإكسسوارات والوسائد الوثيرة الموضوعة بعناية في كل حدبٍ وصوب بغرفك الراقية التي لا تليق بها إلا المفروشات التي تتناسب معها.
والآن، لما لا نتعرف على كوكبة منتجاتنا الفاخرة؟
المفارش
أفضل منتجات مفارش قصري على الإطلاق هي ما يتمركز حوله الاسم في الأساس: "المفارش"!
نحرص تمام الحرص على تقديم كل أنواع المفارش التي تتوافق مع جميع الحالات المزاجية المختلفة على مدار العام، مع التوافق اللوني الملحوظ مع الجنسين. لدينا مفارش فاخرة تليق في جميع المواسم، وبالطبع مفارش صيفية للأجواء الحارة، مفارش مضغوطة لجلسة وثيرة، مفارش أطفال تسعدهم وتقلل من صراخهم بمنتصف الليل، مفارش شتوية للأجواء القارسة، مفارش مزدوجة لدفء مزدوج، مفارش مفرد تليق مع مختلف الأجواء، مفارش مفرد ونص تحبها من أول نظرة، ومفارش عرائس مخصصة لتضخيم هالة الحب والرومانسية بين العروسين دائمًا وأبدًا.
غرف النوم
في مفارش قصري، نحن لا نهتم بالمفارش الفاخرة فقط، بل أيضًا نُدخل جميع أجزاء المنزل الفخم في الحسبان، وبالطبع لا يوجد منزل بلا غرفة نوم، أليس كذلك؟
غرف النوم لا يميزها أكثر من السرير بدون شك، ولهذا لدينا في مفارش قصري كوكبة عملاقة من الوسائد الوثيرة بمختلف أنواعها؛ بداية من وسائل ريبيكا الفاخرة، مرورًا بوسائد سبلين الطبية والفندقية، وصولًا إلى مجموعة إيلا وأنجيلا وإيفا وليزا ولورا وإيلين وإيما الكلاسيكية والفندقية والفاخرة. كل وسادة لها مميزات خاصة بها، وتسعيرة هي الأقوى على الإطلاق في السوق السعودي.
وبالتأكيد الوسائد لا توضع إلا على اللباد المريح، ولدينا تشكيلة مميزة من اللبائد الرائعة وذات الأحجام المختلفة، كلها قصيرة فاخرة، ومنها المزدوج، المفرد، المفرد ونص، وأيضًا المزدوج العملاق.
غرفة المعيشة
بعد الخروج من غرفة النوم، لا تخطف الأنظار إلى غرفة المعيشة بلا شك. وهنا يفخر مفارش قصري بتقديم أفضل أغطية الكنبات على الإطلاق في المملكة، سواء كان المطلوب هو أغطية كنبات كاملة وشاملة بأكثر من قطعة، أو أغطية بالقطعة، بجانب أغطية كراسي سفرة متنوعة وتتوافق مع جميع الأذواق.
لدينا أغطية مقاعد ثلاثة أشخاص وشخصين وشخص، بألوان من الرمادي للذهبي والأحمر والبني والأخضر الخسّي، وغيرهم. كل لون مُطعَّم بالزركشات الأيقونية والمتوافقة مع التراث الإسلامي الذي يوجد في جميع أرجاء السعودية، وستجعل منزلكم أيقونة فاخرة.
إكسسوارات منزلية
بدون شك لا يجب أن نقدم كل تلك المنتجات دون أن نأتي على ذكر الإكسسوارات المنزلية التي تجعل من المنزل فعلًا أيقونة حيّة لا يمكن للضيوف إشاحة البصر عنها على الإطلاق!
أهم ما نقدمه في شريحة الإكسسوارات المنزلية هي التحف بمختلف أنواعها، فلدى مفارش قصري توليفة فاخرة من السيارات والكاميرات والراديوهات والتليفونات الأنتيك الموجهة فقط لعشّاق الكلاسيكية من جهة، والرونق الفاخر من جهة أخرى. بالإضافة إلى ديكورات متنوعة مثل الأطقم الخشبية الكاملة، أو المطعمة بالصخور المصنفرة. بالإضافة إلى الجرامافونات والرفوف الجدارية الكلاسيكية. هذا بجانب اللوحات الجدارية المميزة جدًا بالطبع.
المجموعة الفندقية
أهم ما نقدمه في مفارش قصري هي المفارش والوسائد الموجهة تحديدًا للفنادق التي تسعى للصورة الكاملة والاحترافية في المملكة العربية السعودية. حيث نقدم مفرش مونيكا الفاخر 7 قطع، والوسائد الفندقية الفارهة ذات الملمس المريح للغاية.
هيّا، تواصل معنا الآن على واتسآب: 00966582220575
كما يمكنكم زيارة موقعنا عبر الرابط التالي : https://mlpalace.com

مفارش قصري... الفخامة في كل جانب بحياتك الفارهة! M

مفارش قصري... الفخامة في كل جانب بحياتك الفارهة! M

مفارش قصري... الفخامة في كل جانب بحياتك الفارهة! M

هنية تامر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى