رسايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنواع حليب رونالاك للاطفال و 5 معلومات هامة عن هذا الحليب

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

أنواع حليب رونالاك للاطفال و 5 معلومات هامة عن هذا الحليب Empty أنواع حليب رونالاك للاطفال و 5 معلومات هامة عن هذا الحليب

مُساهمة من طرف هنية تامر الأربعاء أكتوبر 27, 2021 8:44 am

حليب الأطفال رونالاك ضروري للأطفال منذ الولادة وحتى سن البلوغ ، والغذاء الوحيد للطفل عند الولادة هو الحليب؛ لأن الحليب يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية اللازمة لنمو الطفل وتطوره ، والمغذيات الأساسية في النظام الغذائي للأطفال من جميع الأعمار.
فقد يحتوى حليب رونالاك على مكملات غذائية عديدة تساهم فى نمو جسم الطفل بطريقة صحية حيث يوجد به السيلينيوم والحديد والفيتامينات ومعادن كثيره وفسفور يعمل على  ​التنمية الجسدية بشكل عام وتقليل احتمالية الإصابة بفقر الدم وتحسين كفاءة جهاز المناعة، لذلك في هذه المقالة سوف نقدم لكم جميع أنواع حليب رونالاك.
أنواع حليب رونالاك
​رونالاك إل إف Ronalac LF
​له مذاق جيد يقبله الطفل جدا ، ويحتوي على نسبة كبيرة من الأملاح التي تشكل الجسم لفقدان الأملاح التي تفقد في الأملاح أثناء النهار مما يساعد على وقاية الطفل من الجفاف مع تغذية جيدة. وهو مشابه للتغذية الجيدة من خلال حليب الأم ، كما أنه يقي من احتمال الإصابة بالإسهال ويدعم الجسم في فقدان السوائل ويقي من الغازات والمغص.
يحتوي حليب رونالاك LF أيضًا على مالتوديكسترين ، الذي يساعد على الهضم ويقلل من احتمالية الإصابة بالمغص والغازات ، بالإضافة إلى كمية جيدة من فيتامين أ والنيوكليوتيدات وبيتا كاروتين والسيلينيوم ، وكلها ضرورية لتعزيز مناعة الجسم.
رونالاك إي سي
يحتوي هذا النوع على كمية جيدة من الدهون والأحماض التي تسهل عملية الهضم والإخراج لدى الطفل ، بالإضافة إلى نسبة من البريبايوتكس التي تسهل بشكل كبير مرور الأمعاء وتزيد من ليونة الأمعاء ، ونسبة من التورين التي تساعد على امتصاص الدهون بالجسم. وتجدر الإشارة إلى أن كل هذه المواد تجعل هذا الحليب قريبًا جدًا من حليب الأم وينصح الاطباء به
رونالاك 1
هذا النوع هو الأسهل للأطفال في المستوى الأول. ولكن هناك بعض من التحذيرات من مؤسسة الصحة لجميع المستشفيات للتوقف عن استخدام هذا النوع بناءً على أدلة مثبتة. يحتوي على بكتيريا تسبب العديد من المشاكل الصحية للطفل ، مثل الإسهال والغازات وغيرها من مشاكل الجهاز الهضمي.
رونالاك 2
هذا النوع مخصص لأطفال المرحلة الثانية الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أشهر وسنة واحدة ويساعد على نمو جسم الطفل بشكل ملحوظ
رونالاك بريماتيور
يحتوي هذا النوع على تركيبة خاصة مصممة لزيادة وزن الطفل ، لذلك فهو رائع للأطفال الذين يعانون من نقص الوزن ، فهو يساعد على التغذية السليمة للطفل
Ronalac HA
هذا الحليب  لديه تركيبة فريدة  ورائعة للأطفال الذين يعانون من الحساسية من بروتين الحليب فهو الانسب في كل الانواع المذكورة سابقا .
رونالاك جنتل
هذا النوع هو الأفضل على الإطلاق للأطفال الذين يعانون من تقلصات المعدة والأمعاء فهو يعمل على تخفيف الام المعدة والحد منها .
رونالاك أي أر
يحتوي هذا النوع الأخير من حليب رونالاك على تركيبة ممتازة للأطفال الذين يعانون من ارتجاع المريء وهذا النوع يفضله الاطباء في هذه الحالات.
اقرأ أيضاً |
أفضل 7 بدائل لحليب رونالاك 1 للاطفال وسعر كل منها في سوق الدواء – موقع عرب طب (arabtib.com)
حليب رونالاك 1 للأطفال | فوائده و وانواعه واضراره وكيفية تحضيره – موقع عرب طب (arabtib.com)
5 معلومات هامة عن حليب رونالاك
الكربوهيدرات الموجودة في حليب رونالاك 1 تعمل على منع أعراض المغص والاضطرابات الهضمية لدى الأطفال.
الزيت النباتي التي يحتويه حليب رونالاك 1 تساعد على النمو البصري والذهني لدى الأطفال.
يلعب يعزز رونالاك من مناعة الطفل و يجعله أكثر مقاومة للأمراض.
يتميز هذا الحليب بأنه سهل الهضم للأطفال.
يحتوي الحليب على لاكتوفيرين والذي يلعب دوراً هاماً في امتصاص الحديد و يعزز من كفائة الجهاز المناعي لدى الأطفال.
اعرف اكثر عن أنواع حليب رونالاك للاطفال
للمزيد زورو موقعنا عبر الرابط التالي : موقع عرب طب

أنواع حليب رونالاك للاطفال و 5 معلومات هامة عن هذا الحليب M

هنية تامر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى