رسايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حساب العمر - احسب عمرك بدقة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

حساب العمر - احسب عمرك بدقة Empty حساب العمر - احسب عمرك بدقة

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الإثنين نوفمبر 29, 2021 2:36 pm

حساب العمر

هل تتسائل كيف أحسب عمري بالضبط؟ كيف أحسب عمري؟ هل تود معرفة عمرك بالشهور أو الأسابيع أو الأيام أو الساعات أو الثواني بدقة بالغة، يمكن لأداة "حاسبة العمر" حساب عمرك بدقة العمر وبحسب التقويم الميلادي. سيتم عرض العمر المحسوب بناءً على تاريخ اليوم، وسيظهر العمر بدقة بالسنوات والشهور والأسابيع والأيام كما سيتم عرض عمرك بعدد الأشهر وعدد الأسابيع وعدد الأيام وعدد الساعات وعدد الثواني التي عشتها لغاية يومنا هذا.
كل ما عليك فعله هو اختيار تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة ثم الضغط على "احسب عمرك" لتظهر لك النتيجة مباشرة.
حساب العمر تاريخ الميلاد
If you are human, leave this field blank.



حساب العمر في تاريخ معين

قد تحتاج أحياناً لمعرفة عمرك في تاريخ معين أو حدث معين، باستخدام الحاسبة الإلكترونية التالية يمكنك تحديد عمرك في تاريخ معين بكل دقة، كل ما عليك فعله هو إدخال تاريخ ميلادك في الخانة الأولى، وتاريخ الحدث في الخانة الثانية، ثم الضغط على "احسب العمر" وسيظهر لك كم كان عمرك بكل دقة في ذلك التاريخ.
حساب العمر في تاريخ معين تاريخ الميلاد
تاريخ الحدث
If you are human, leave this field blank.



طريقة حساب العمر

يتم حساب العمر بشكل مختلف في الثقافات المختلفة كما يلي:

  • النظام الغربي: وهو النظام العمري الأكثر شيوعًا والذي يستخدم في معظم الدول الغربية. في النظام الغربي، لا يكبر العمر إلا في عيد الميلاد. على سبيل المثال، لذلك فإن عمر الشخص الذي عاش لمدة 21 سنة و9 شهرًا هو 21 سنوات ولا يتحول إلى 22 سنة إلا في عيد الميلاد، أي بعد 3 شهور.
  • النظام الصيني: وفي هذا النظام يولد الطفل بعمر السنة ويكبر في عيد رأس السنة الصينية بدلًا من عيد ميلاده، فمثلاً طفل ولد قبل عيد السنة الصينية بأسبوع يكون عمره بعد السنة الصينية سنتين مع أن عمره لم يتجاوز الأسبوع.

حساب العمر بالشهور

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الشهور تحديداً لتظهر لك عدد الأشهر التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالأسابيع

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الأسابيع تحديداً لتظهر لك عدد الأسابيع التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالأيام

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الأيام تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الأيام التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالساعات

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الساعات تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الساعات التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالثواني

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الثواني تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الثواني التي عشتها بدقة.
ما هو العمر

بينما يفتخر البعض بعمره، يحاول البعض الآخر وخاصة النساء عن إخفاء أعمارهم عن الجميع، يمكن أن يرتبط عمر الإنسان بخبرته وتجاربه وحكمته. وكما يقول المثل الشعبي "اللي اكبر منك بيوم افهم منك بسنه".

كمال رامي سامر

المساهمات : 1570
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى