رسايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة تنظيف بالرياض عماله فلبينيه

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

شركة تنظيف بالرياض عماله فلبينيه Empty شركة تنظيف بالرياض عماله فلبينيه

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الإثنين يناير 04, 2021 11:35 am

شركة تنظيف بالرياض عماله فلبينيه 107968353



ضرورة تنظيف المنزل

" النظافة من الايمان " ؛ هو شعار هذه المقالة ، ان الله جميل يحب الجمال ، فحافظوا هلى جمال بيوتكم ، جمال البيوت يكون من مظهرها و الهدوء النفسي و الراحة التي يحتويهخا المكان ، اجعلي بيتك ذو رائحة جميلة و عطريه .


كل شيء في المنزل يحتاج الى التنظيف ، او بالمعني الاصح المسح ، و بما ان كل شيء و كل قطعة تحتاج الى المسح ، فيتعتبر وجود ممسحة في البيت هي ضرورة لا غنى عنها ، لذلك تعد الفوطة من الأساسيات

و التي يجب المحافظة عليها و تنظيفها حتى تقوم هي بالتنظيف على اكمل وجه ، فكلما وفرتى للمسحة النظافة وفرة اليكي نظافة عميقة و مضاعفة .

فالممسحة من الأشياء التي تحتاج الى ان تكون في أماكن جافة و ان تبعديها تماما عن الرطوبة حتى لا يتكون فيها عفونة و روائح مزعجة ، فكلما وضعتيها في أماكن جافة كلما طال عمرها الافتراضي و كلما نظفت بشكل افضل .


و من افضل أنواع الفوط هي فوط المايكروفايبر ، و هي تعد مناشف جيدة للغاية و ذات كفء فهي لا تقل أهمية عن المناشف البيضاء في شيء بل انها قد تفوقها في الأفضلية ، لهذا ننصحك سيدتي بان تشتري منها كمية مناسبة حتى تتوفر لديكي بشكل مستمر ، كما انه يمكنك ان تستغني عن استخدام أي منظفات على الاطلاق ، لانها لا تحتاج الى شيء حتى يساعدها في التنظيف ، فمن خلال استخدامها هي فقط يمكن الحصول على افضل النتائج.


كما ان الفوط المصنوعة من المايكروفايبر لا يمكن ابدا ان تتسبب في أي خدش او جرح في الخشب ، و هذا غير انها من ضمن مميزاتها انها لا تترك علامات تلطخ او أي اثار بعدها ، فهي تلمع للغاية و لا تتسبب في أي علامات من اثر المسح بها


تعد سيجدتي الزجاجات المزودة برش مهمة و فعالة للغاية ، لانك كثيرات ما ستحتاجى اليها في الرش على الأماكن التي تريدين تلميعها ، او عند تحضيرك للمبيدات الحشرية المنزلية و التي تحتاجي وقتها الى زجاجة رش حتى ترشي بها في أماكن تجمع الحشرات ، كما انك ستحتاجينها في رش النباتات ، سواء كان الغرض منه هو ري النباتات او رش النبات من الحشرات و الافات .


و طبعا فانتي ستحتاجي زجاجة الرش في ملأها بمنظف قد قمتي بتحضيره بنفسك و الرش على المكان ثم مسحه بمناشف المايكروفايبر او غيرها .


لا تستغني عن المكنسة و الجاروف ، فهما من الأدوات المخصصة للتنظيف و التي لاغنى عنها ، و نقصد بالمكنسة هنا " المكنسة اليدوية " و ليست الكهربائية ، فستحتاجي الى تنظيف و تلميع الاسطح الخشبية لديك او أي سطح مطشوف منها البلاط و المشمع و غيره من الاسطح التي تحتاجى الى تنظيفها يدويا حيث يكون هنا التنظيف اليدوي اسرع و اسهل من المكنسة الكهرابائية ، لان المكنسة الكهربائية يتركز استخدامها على تنظيف و كنس السجاد بشكل اكبر من البلاط ، لان كنس السجاد بالمكنسة الكهربائية يسهل من الامر للغاية ، على عكس كنس الارضيات و البلاط .

و الجاروف يتمثل في جمع الاتربة و الشوائب و المخلفات التي قمتي بكنسها و جمعها من المنزل ، فيقوم الجاروف بجمع هذه الأشياء حتى تلقيها في سلة القمامة .

كمال رامي سامر

المساهمات : 1593
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى